أول تعليق من أنتوني موديست بعد انضمامه للأهلي

12 سبتمبر 2023
أول تعليق من أنتوني موديست بعد انضمامه للأهلي

اعلن النادي الاهلي انتقال انتوني موديست مهاجم نادي بروسيا دورتموند رسميا في الامس عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي الاهلي وعلق علي فيديو البرومو قائلا ” هنا القاهرة هنا التاريخ هنا الاهلي “

ونشر موديست عبر حسابه الشخصي ” سعيد بالتوقيع مع الاهلي ومتشوق للمشاركة مع نادي القرن وفخور بارتداء قميص الندي الاهلي واحترم ثقافة النادي والتي ستزيدني رياضيا وانسانيا .

ووصل انتوني موديست الي مصر مع وكيل اعماله ومدير التعاقدات للنادي الاهلي امير توفيق وذلك بعد انتهاء الكشف الطبي في المانيا .

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز .

، ويتمنى كل عشاق الأهلاوية أن يتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي في أول لقاء وأول بطولة في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى السويسري مارسيل كولر

والإتحاد الإفريقي منح النادي الأهلي المشاركة من أول دور ال32 وليس من الادوار التمهيدية في ظل أنه حامل للقب من النسخه الماضية ويسعي النادي الأهلي للتتويج بالبطولة الثانية عشر حتي يكتب التاريخ لهذا الجيل من لاعبي الأهلي أنهم فعلوا المستحيل مع النادي لوضعه علي عرش التتويج لأكثر من مرة في تاريخهم .

وإجتمع كولر مع اللاعبين قبل إنطلاق البطولة وطالبهم بالتركيز في الملعب وضرورة بذل أقصي جهد لأي لاعب سيشارك سواء كان أساسيا أو بديلا حتي يستطيع التتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخ كولر مع النادي الأهلي منذ توليه تدريب القلعة الحمراء.

عاجل