لماذا تم استبعاد ياسر إبراهيم من مباراة الجونة؟

4 مايو 2024
لماذا تم استبعاد ياسر إبراهيم من مباراة الجونة؟

يصر كولر على استبعاد النجوم، واستبعاد المغصوب عليهم مثل محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم، ومن المعروف أن ياسر إبراهيم شارك في التدريبات الجماعية بقوة الايام الماضية بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية ولكنه ما زال في حاجة إلي مزيد من الوقت لإعلان جاهزيته للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني.

يعود محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة دفاعات الفريق اليوم علي حساب رامي ربيعة مدافع الفريق الذي يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف. كما استبعد كولر رامي ربيعة – ياسر إبراهيم- عبدالقادر – إليو ديانج- حمزة علاء – محمد مجدي افشة – وأحمد عبدالقادر – كريستو – كريم فؤاد – طاهر محمد طاهر – كريم الدبيس. وغاب محمد الشناوي عن مباراة الإسماعيلي رغم تعافيه من إصابته بالكتف، ولكن اشتكى من آلام في الركبة.

وشهدت قائمة الأهلي أمام الجونة استمرار استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، بعد المشادة مع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.
وتنطلق مباراة الأهلي والجونة في السابعة مساء اليوم السبت. وتنقل مباراة الأهلي أمام الجونة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. وفاز الاهلي على الإسماعيلي في الجولة الماضية بنتيجة (2-1) ضمن الأسبوع الـ20.

ويحتل الأهلي الترتيب الحادي عشر بجدول الدوري برصيد (24 نقطة) من 12 مباراة، حيث حقق الفوز في سبع مباريات مقابل ثلاث تعادلات وخسارتين.
في المقابل، يحتل فريق الجونة المركز الثامن برصيد (28 نقطة) من 19 مباراة.

عاجل