ماذا فعل النادي الأهلي تاريخياً أمام سيمبا التنزاني وأبرز الأرقام؟

20 أكتوبر 2023
ماذا فعل النادي الأهلي تاريخياً أمام سيمبا التنزاني وأبرز الأرقام؟

ينتظر عشاق النادي الأهلي والكرة الأفريقية، اللقاء الحاسم اليوم للنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في افتتاح بطولة دوري السوبر الأفريقي، في مباراة تاريخية أولى بين الفريقين في هذه البطولة المستحدثة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وكل أعين الجماهير الحمراء على ملعب مكابا الوطني، في العاصمة التنزانية دار السلام حيث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وقد صرح مدرب سيمبا التنزاني، برازيلي الجنسية، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أن فريقه جاهز ومستعد للنادي الأهلي، وسيحقق نتيجة ايجابية، وهو قادر على تخطي النادي الأهلي، بهذه المجموعة من اللاعبين الجيدين، وسيواجه الأهلي بكل نجومه اليوم على أرضه ووسط جمهوره.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني:

يلتقي اليوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر، النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في اقتتاح بطولة الدوري الأفريقي، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مكابا الوطني في دار السلام عاصمة تنزانيا بحضور 60 ألف مشجع.

تاريخ مواجهات النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني:

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 4 مواجهات تاريخية جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا قبل أن تتجدد المواجهة هذه المرة ضمن منافسات بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، حيث يواجه الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة الافتتاحية بالبطولة.

وتواجه الفريقان من قبل 4 مرات في دوري أبطال أفريقيا، نجح الأهلي في تحقيق الفوز مباراتين فيما انتصر سيمبا التنزاني في مواجهتين فقط، تمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف، فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط، كل الأمنيات اليوم للنادي الأهلي بالعودة بنتيجة ايجابية، من دار السلام، استعداداً للقاء العودة على استاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع أهلاوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم:

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا اليوم، على قناة أبو ظبي الرياضية بتردد 11414 أفقي، بتعليق مميز من المبدع عصام عبده، بينما تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل المباراة أيضاً على القناة الفضائية المفتوحة.

عاجل