لجنة التظلمات تتخذ قراراً جديداً بشان عقوبة حسين الشحات

12 سبتمبر 2023
لجنة التظلمات تتخذ قراراً جديداً بشان عقوبة حسين الشحات

بعد ان تقدم نادي بيراميدز بمذكرة للجنة التظلمات بشان تغليظ عقوبة حسين الشحات بعد المشادة التي حدثت بين حسين الشحات ومحمد الشيبي وادت الي ان الشحات صفح الشيبي علي وجهه فكان رد لجنة التظلمات لبيراميدز بمجرد صاعقة .

حيث قررت لجنة التظلمات بتاييد عقوبة حسين الشحات بايقاف مبارتيين وتغريم 20 الف جنيه ولم تنظر في قرار تغليظ العقوبة وذلك بعد الاطلاع علي تقرير حكم المباراة والمراقب وبعض الفيديوهات .

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز .

، ويتمنى كل عشاق الأهلاوية أن يتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي في أول لقاء وأول بطولة في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى السويسري مارسيل كولر

والإتحاد الإفريقي منح النادي الأهلي المشاركة من أول دور ال32 وليس من الادوار التمهيدية في ظل أنه حامل للقب من النسخه الماضية ويسعي النادي الأهلي للتتويج بالبطولة الثانية عشر حتي يكتب التاريخ لهذا الجيل من لاعبي الأهلي أنهم فعلوا المستحيل مع النادي لوضعه علي عرش التتويج لأكثر من مرة في تاريخهم .

وإجتمع كولر مع اللاعبين قبل إنطلاق البطولة وطالبهم بالتركيز في الملعب وضرورة بذل أقصي جهد لأي لاعب سيشارك سواء كان أساسيا أو بديلا حتي يستطيع التتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخ كولر مع النادي الأهلي منذ توليه تدريب القلعة الحمراء.

عاجل