موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الأسباني والقناة المفتوحة الناقلة

17 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الأسباني والقناة المفتوحة الناقلة

ينتظر عشاق الكرة الأسبانية اليوم وخاصة عشاق الفريق الملكي ريال مدريد ، مباراة من العيار الثقيل بين ريال مدريد الأسباني وريال سويداد الأسباني في الدوري الأسباني ، ويسعى الفريق الملكي لاقتناص النقاط الثلاث من أنياب ريال سويداد اليوم الذي يتسلح بالقوة أمام الريال اليوم الأحد 17 من سبتمبر 2023 وفي الجولة الخامسة من الدوري الأسباني.

تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وريال سويداد اليوم ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ويسنضيف ملعب سنتياجو برنابيو المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ونادي ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني 2024.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد نظيره ريال سوسيداد عبر قناة بي إن سبورتس 1 الناقل الحصري لمشاهدة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعليق حفيظ دراجي.

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما يأتي نادي ريال سوسيداد في المركز العاشر برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني موسم 2023-2024. ويمكنكم متابعة المباراة على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الأسباني.

عاجل