موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي

23 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق وجماهير مانشستر سيتي الإنجليزي موعد المباراة المقبلة التي ستجمعه مع فريق نوتينجهام فورست في الجولة السادسة من ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2023 – 2024 .ومن المقرر ان يتلاقي الفريقين مساء اليوم السبت 23/9 في اطار منافسات الدوري الإنجليزي وستكون المباراة في تمام الساعه الخامسة عصرا بتوقيت السعودية ومصر والخامسة بتوقيت أبو ظبي .

مانشستر سيتي الإنجليزي أنهي موسم تاريخي الموسم الماضي بالتتويج بالعديد من البطولات ومن أهمها دوري أبطال أوروبا الذي فاز به ويأهله للعب في كأس العالم للأندية للمرة الأولي في تاريخه رفقه كبارة القارات وعلي رأسهم الأهلي المصري الذي توج ببطولة إفريقيا للمرة الحادية عشر ومن المؤكد ان أسفرت قرعة كأس العالم للأندية أنه في حال تأهل الفريقين فأنهما يتلاقا في النهائي .

مانشستر سيتي يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز 5 مباريات فيما يحتل نوتينجهام فورست المركز الثامن برصيد 7 نقاط، وتعد شبكة قنوات بين سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي .

تم تشكيل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 فبراير 1992 والذي حل محل الدوري الإنجليزي للمحترفين موسم 1992-1993. وهذه الخطوة التاريخية تعني تغيير نظام بطولة استمرت 104 سنة وتغيير نظامها الذي يحتوي على دوري من أربع درجات. وكانت الخطوة هذه هي لتعزيز كرة القدم في إنجلترا بعد معاناة في منتصف الثمانينات من ضعف الإمكانيات المادية ومشاكل مشاغبي كرة القدم الإنجليز (الهوليغانز).

ولقد تم أول اجتماع لتوقيع ميثاق البطولة في 17 يوليو 1991. وبعد الاتفاق على إنشاء الدوري بدأت العمل على البحث عن رعاة للبطولة وإصدار ترخيص خاص للبث التلفزيوني. في 27 من مايو 1992 تم إشهار الدوري الممتاز كشركة تعمل بالتعاون مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

عاجل