التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مواجهة سانت جورج الإثيوبي

24 سبتمبر 2023
التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مواجهة سانت جورج الإثيوبي

يترقب جمهور النادي الأهلي مباراة الأهلي القادمة التي تجمعه مع فريق سانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024 ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب والعودة في القاهرة نظراً لان الملاعب في إثيوبيا لا تطابق المواصفات التي يعتمدها الكاف .

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب علي إستاد القاهرة في تمام الساعه الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية والسعودية وبتوقيت مصر وتضم المباراة 30 الف مشجع لمؤازرة المارد الأحمر في مباراته القادمة أمام بطل إثيوبيا وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحه .

ويري مسؤولوا النادي الأهلي أن المباراة ستكون سهلة للغاية وكولر مستعد لتغيير بعض اللاعبين الذين يتواجدون بشكل أساسي في التشكيلة ومنهم علي معلول فيدرس كولر الإستعانه بكريم الدبي نظرا للإجهاد الذي يعاني منه علي معلول بسبب المشاركة مع الأهلي ومنتخب بلاه.

ويستبعد عن المباراة أنتوني موديست مهاجم الأهلي الجديد لعدم القيد الإفريقي ورضا سليم أيقاف بسبب طرده في مباراة فريقه السابق الجيش الملكي المغربي مع إتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي الكونفدرالية التي توج بها إتحاد العاصمة .

ومن المقرر أن يدخل كولر المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمي : محمد الشناوي

الدفاع : كريم الدبيس – محمد عبدالمنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني

الوسط : اليو ديانج – إمام عاشور – أكرم توفيق – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر

الهجوم : محمد كهربا

عاجل