تفاصيل إصابة محمود متولي وموعد لحاقه بالتدريبات الجماعية

1 أكتوبر 2023
تفاصيل إصابة محمود متولي وموعد لحاقه بالتدريبات الجماعية

يرد المسؤولين داخل النادي الأهلي أن إصابة محمود متولي قد تأخرت كثيرا حيث تعرض لإصابة خطيرة خلال الفترة الماضية وتم تشخيص الحالة بالخطأ من جانب الجهاز الطبي السابق وإستمر محمود متولي في المباريات ختي تفاقمت الإصابة بشكل كبير وأصبح اللاعب في موقف حرج .

وطلب كولر من المسؤولين داخل النادي الأهلي إرسال التقارير والفحوصات الطبية الخاصة ببعض اللاعبين من ضمنهم محمود متولي إلي الخبير النمساوي كريستيان فينك المتخصص في إجراء جراحات خاصة للاعبي الأهلي علي مدار سنوات كثيرة .

وينوي الأهلي إرسال كافة الفحوصات حتي يتطلع عليها ويحدد البرنامج المناسب لكل لاعب مصاب حتي لا يحدث تفاقم للإصابات او أي أضرار أخري خاصة إصابة محمود متولي في العضبة الأمامية خاصة ويريد الأهلي الإطمئنان علي اللاعب في حين شعر البعض داخل الأهلي أن الاصابة تزداد خطورة .

لكي يطمئن عليه كولر خاصة وأن الأهلي يواجه أزمة حالية في مركز قلب الدفاع ويحدد جاهزية اللاعب للمباريات من عدمه خاصة وأن الإصبة أبعتده وقت كبير عن التدريبات مع الفريق .

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية في كأس مصر ، أمام انبي ، وذلك مساء الأربعاء الموافق 4 من أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد القاهرة الدولي ، والمواجهة قوية ، ويسعى جمهور الأهلي لحضور هذه المباراة لمؤازره فريقه أمام انبي.

عاجل