اصابة فينيسوس جونيور البرازيلي نجم ريال مدريد الأسباني

8 سبتمبر 2023
اصابة فينيسوس جونيور البرازيلي نجم ريال مدريد الأسباني

صدمة كبيرة بين جماهير وعشاق ريال مدريد الاسباني بعد تعرض نجم فريقه للاصابة التي علي اثرها سيغيب عن الملاعب مدة تقترب من 5 اسابيع حيث كشفت تقارير صحفية اسبانية بان اللاعب فينيسوس جونيور البرازيلي تعرض لاصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية.

واكدت التقارير الطبية ان اللاعب سيحتاج علي الاقل مدة 5 اسابيع للتعافي من الاصابة ومن ناحية اخري ادارة نادي ريال مدريد الاسباني تستعجل شفاء اللاعب من الاصابة لكي يستطيع اللحاق بمباراة اوساسونا يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل.

والمنتخب البرازيلي لم يستدعي اللاعب حتي الان نظرا للاصابة القوية التي تعرض لها ومن المؤكد انضمامه لمعسكر منتخب البرازيل الذي سيبدا في شهر اكتوبر المقبل.

بدأ فينيسيوس جونيور مسيرته في كرة القدم في عام 2006 عندما أخذه والده إلى أحد مكاتب فلامنغو الفرعية في حي موتوا في ساو غونسالو حيث كان يعيش. وصفته وثيقة النادي الخاصة به بأنه ظهير أيسر.

ينحدر فينيسيوس من عائلة برازيلية من أصول أفريقية فقيرة، وذهب للعيش في أبوليساو مع عمه يوليسيس، لتقصير المسافة إلى مقر التدريبات الخاص بنادي فلامنغو. بدأ في تلقي المساعدة المالية من فلامنغو وكذلك المساعدة من رجال الأعمال.

بين عامي 2007 و2010، حضر فينيسيوس دروس كرة القدم داخل الصالات في مدرسة فلامنغو في ساو غونزالو في كانتو دو ريو، وهو نادٍ مشهور يقع في وسط نيتيروي.

في عام 2009، عندما كان فينيسيوس في التاسعة من عمره، خاض تجربة كرة الصالات مع فلامنغو. لاحظ النادي إمكاناته، ولكن نظرًا لصغر سنه، طُلب منه العودة في العام التالي. ومع ذلك، قرر أنه يريد لعب كرة القدم، وليس كرة الصالات، ولم يعد. في أغسطس 2010، اجتاز فينيسيوس اختبارات كرة القدم في فلامنغو.

عاجل