رسالة نارية من فوزي لقجع للشيبي| أول رد بيراميدز بعد حبس الشحات| رد فعل الشيبي

31 مايو 2024
الشحات والشيبي

مازالت أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي على سطح الرياضة، وذلك بعد حكم حبس حسين الشحات لمدة عام مع ايقاف التنفيد وغرامة مالية 100 ألف جنيه، وهذا الحكم لم يؤثر على اللاعب حسين الشحات في مبارياته مع النادي الأهلي.

استندت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، فى حكمها الصادر ضد حسين الشحات لاعب الأهلى، بسبب إهانة والتعدى على محمد الشيبى لاعب بيراميدز، والقاضى بالحبس لمدة سنة وحرمانه من صلاحيته لعضوية مجلس إدارة أى من الهيئات الرياضية لمدة خمس سنوات من تاريخ صدور الحكم نهائياً، وإيقاف تنفيذ العقوبة المقضى بها لمدة ثلاث سنوات تبدأ من صدور الحكم والزمته بمبلغ 100,001 جنيه تعويض مدنى، وأتعاب محاماه، على عدد من مواد قانون الرياضة الصادر فى عام 2017

وأكد مصدر مقرب من محمد الشيبي أن اللاعب أعرب عن حزنه الشديد بعد قرار اتحاد الكرة المصري من توقيع غرامة عليه وصلت الى 100 ألف جنيه ، بالاضافة الى إيقافه 6 مباريات ، وذلك بعد مقاضاة حسين الشحات في المحاكم المدنية بالمخالفة للوائح اتحاد الكرة المصري .

وأوضح المصدر أن محمد الشيبي بعد توقيع العقوبة عليه ، ازداد اصرارا بعدم التنازل عن القضية ، أو الصلح مع حسين الشحات ، بشأن هذه القضية والتي وصلت صدها الى الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث توعدت إدارة النادي الأهلي بالتصعيد الى الاتحاد الدولي والتي تمنع لوائحه لجوء اللاعبين الى المحاكم المدنية في منازعات تخص المباريات والملاعب .

وفي سياق متصل .. كشف مصدر آخر أن إدارة نادي بيراميدز تنوي الموافقة على احتراف محمد الشيبي في أحد الدوريات الأخرى في الخليج ، الأمر الذي سوف تتعقبه إدارة النادي الأهلي والمطالبة بإيقافه حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم .

عاجل