من هو طبيب الأهلي الجديد بعد رحيل تامر أبو العينين

12 سبتمبر 2023
من هو طبيب الأهلي الجديد بعد رحيل تامر أبو العينين

كولر اكد لادارة الاهلي ان الدكتور تامر ابو العينين غير متخصص في اصابات الملاعب ككل خاصة بعد التشخيص الخاطئ لمحمود متولي مما ادي الي تفاقم الاصابة فبعد ذلك قررت ادارة الاهلي رحيل الدكتور تامر ابو العينين .

وابلغ كولر ادارة الاهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب انه يريد الاستعانة بطبيب سويسري كان يعمل معه قبل ذلك واكد ايضا انه سيحصل علي 10 آلاف دولار شهريا بجانب الاقامة .

واكد رئيس النادي الاهلي كابتن محمود الخطيب انه في حال وجود اي شكوي من مدرب قطاع الناشئين احمد جاب الله سوف يتم التعاقد مع الطبيب السويسري .

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز .

، ويتمنى كل عشاق الأهلاوية أن يتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي في أول لقاء وأول بطولة في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى السويسري مارسيل كولر.

وكان من أسباب رحيل رئيس الجهاز الطبي الدكتور تامر أبو العينين، هو ارتباطاته بعيادته ومرضاه الذين يترددون عليه في العيادة، وتركهم في معسكرات النادي الأهلي.

عاجل