لقاء رامي ربيعة مع مهيب عبدالهادي عبر قناة ام بي سي مصر

14 سبتمبر 2023
لقاء رامي ربيعة مع مهيب عبدالهادي عبر قناة ام بي سي مصر

في حوار تلفزيوني مهيب عبدالهادي في برنامجه اللعيب الذي يذاع عبر قناة ام بي سي مصر استضاف رامي ربيعه نجم النادي الأهلي وأدلي بتصريحات نارية صدمت مهيب من الرد حيث علق رامي ربيعه قائلاً “انا والله العظيم كل سنة بمضي للاهلي على بياض ومعرفش هاخد كام.

وأضاف ربيعه قائلاً ” انا لحد دلوقتي معرفش راتبي كام، انا عمري ما هخسر جمهور النادي الاهلي حتى لو اتعرض عليا مقابل مادي كبير في اي فريق منافس، وصعب العب في نادي الزمالك حتى حصل مفاوضات مع وكيلي قبل كدة من ناحيتهم لكن انا اهلاوي ومتربي في الاهلي ومستحيل اقدر اتأقلم في الزمالك.

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة اتحااد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز وتعد شبكة قنوات بين سبورتس القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الإتحاد الإفريقي في مصر والشرق الأوسط .

، يتمنى كل عشاق الأهلاوية أن يتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي في أول لقاء وأول بطولة في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى السويسري مارسيل كولر

عاجل