تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي وسيمبا مجاناً في دوري السوبر الأفريقي

22 سبتمبر 2023
تعرف على القناة المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي وسيمبا مجاناً في دوري السوبر الأفريقي

يخوض الأهلي بطولة جديدة ، ولأول مرة في نسختها الأولى دوري السوبر الأفريقي ، والذي يبدأ يوم 20 من أكتوبر وينتهي يوم 11 من نوفمبر 2023، بمشاركة 8 أندية هي الأعلى تصنيفاً في القارة السمراء ، ويسعى النادي الأهلي لاضافة هذه البطولة لبطولاته.

وقد أعلنت شبكة قنوات ابو طبي الرياضية ، نقل مباريات دوري السوبر الأفريقي مجانا عبر قنواته المفتوحة ، على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ، بعد حصولها على ترخيص بث مباريات دوري السوبر الأفريقي من القارة السمراء ، بمشاركة النادي الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل، ضمن إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تُقام تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة سانت جورج الإثيوبي القادمة بدوري أبطال إفريقيا. وتنقل قنوات أون تايم سبورتس حصريًا مواجهة الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي باعتبارها الناقل الحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عاجل