الأهلي يسعي بكل جهد للتعاقد مع بديل قوي للتونسي علي معلول في إنتقالات يناير

27 سبتمبر 2023
الأهلي يسعي بكل جهد للتعاقد مع بديل قوي للتونسي علي معلول في إنتقالات يناير

دخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد حمدي ظهير أيسر فريق إنبي ليكون بديل قوي للتونسي علي معلول خاصة وأن كولر لا يرغب في الإستعانه بشكل كامل بكريم الدبيس نظرا لصغر سنه وقلة خبراته علي المستوي المحلي والقاري لذلك يسعي الأهلي في إيجاد بديل قوي لعلي معلول.

ومن المقرر أن الأهلي سيشارك هذا الموسم في العديد من البطولات المحلية والقاهرة فلذلك يقرر كولر أن يعتمد علي عملية التدوير حتي لا يصاب اللاعبين الأساسيين بالإجهاد الذي يؤثر سلبا علي الفريق وعلي مستوي النتائج.

وتهتم إدارة الكرة بالنادي الأهلي التعاقد مع محمد حمدي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ولمدة 5 مواسم في ظل المستوي المبهر الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الحالي.

ويلتقي الأهلي مع سانت جورج الإثيوبي بإستاد القاهرة الدولي مساء الجمعه المقبلة في تمام الساعه التاسعه مساءاً ومن المقرر أن الأهلي فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة الذهاب سجل الهدف الأول والثاني حسين الشحات والثالث أحمد عبدالقادر في الثواني الأخيرة .

ويستعد النادي الأهلي لمباراة قوية من العيار الثقيل، أمام انبي في كأس مصر مساء يوم الأربعاء الموافق 4 من أكتوبر 2023، في مباراة من العيار الثقيل، ويدخل النادي الأهخلي هذه المباراة بكل قوته من اللاعبين الأساسيين.

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للمباريات المحلية في كأس مصر والدوري المصري، وتنقل عبر القنوات المفتوحخة على القمر الصناعي نايل سات.

عاجل