موعد وتوقيت مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

30 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر

يترقب عشاق القلعة الحمراء مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022-2023 ، حيث فاز النادي الأهلي علي المصري البورسعيدي في ربع نهائي البطولة ، ونجح في التأهل ملاقاة إنبي ومن الجانب الآخر يسعي إنبي لإحداث فارق في هذه المباراة لأن هذا الأمر يتعلق بالمشاركة في بطولة السوبر الجديدة خاصة وأن الإتحاد المصري شرطه الوحيد لمشاركة إنبي هو الفوز ع الأهلي والصعود للنهائي ليكون وصيف الكأس أو البطل وبالتتالي يلاقي وصيف الدوري .

والأهلي ينظر للمباراة من ناحية أخري خاصة في ظل الحالة التي يتواجد عليها الفريق في الترة الحالية بقيادة السويسري مارسل كولر بعد التأهل لدور المجموعات ببطولة دوريي أبطل إفريقيا علي حساب سانت جورج الإثيوبي بمجموع 7 أهداف مقابل لا شئ ذهابا وإيابا .

فالنادي الأهلي يسعي دائما للتتويج بكل البطولات التي يشارك بها بغض النظر عن المنافس فهذا شعار النادي الأهلي دائما في كل البطولات ولذلك السويسري مارسيل كولر يدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز .

ويستعد لاعبي النادي الأهلي لمواجهة إنبي يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من أكتوبر ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر موسم 2022- 2023 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت السعودية ومصر .

عاجل