الفرق المتأهلة لدوري مجموعات في دوري الأبطال وموعد اجراء القرعة

1 أكتوبر 2023
الفرق المتأهلة لدوري مجموعات في دوري الأبطال وموعد اجراء القرعة

تنتهي اليوم جميع المباريات التمهيدية لدوري ال32 ، من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وكان نادي بيراميدز أول المتأهلين ، تبعه النادي الأهلي لدوري الأبطال ، وسيتكم اجراء القرعة إن شاء الله يوم الجمعة المقبل 6 من أكتوبر في جنوب أفريقيا ، بمشلركة 16 فريقا من القارة الأفريقية.

الفرق المتأهلة لدوري المجموعات حتى االآن:

حسم الأهلي الصعود هلى حساب فريق سان جورج بعد فوز 7-0 بمجموع المباراتين، فيما نجح فريق بيراميدز في الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على نظيره الجيش الرواندي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين.

تأهل فريق جوانينج جالاكسي على حساب اورلاندو بايرتس بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعدما انتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما تأهل مازيمبي الكونغولي على حساب نظيره بيج بوليتس بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين.

تأهل فريق بترو أتليتكو على حساب نظيره سونجو بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، وفريق الترجي على حساب نظيره داون بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين، وصن داونز على حساب نظيره بومامورو بنتيجة 6-0 بمجموع المباراتين.

يانج افريكانز تأهل على حساب المريخ السوداني بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين، وميدياما على حساب حوريا بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين، والنجم الساحلي على حساب الجيش الملكي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، والوداد البيضاوي على حساب حافيا كوناكري بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.

عاجل