موعد سفر الأهلي الي السعودية لمباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري

9 سبتمبر 2023
موعد سفر الأهلي الي السعودية لمباراة السوبر الأفريقي ضد اتحاد العاصمة الجزائري

بعد انتهاء مباراة منتخب مصر واثيوبيا عاد رباعي الاهلي لكي ينضم في معسكر الاعداد بقيادة السويسري مارسيل كولر وذلك في اطار الاستعدادات لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الافريقي بنسخته الاخيرة من مباراة واحدة .

وتم الانتهاء من كافة الاستعدادات لسفر الفريق الي السعودية وانهى الجهاز الإداري استخراج تاشيرات السفر للاعبين والجهاز الفنى والإداري واستقر المسئولين علي السفر يوم الثلاثاء المقبل 12 من سبتمبر الجاري وقبل ثلاثة ايام من المباراة المرتقبة .

وكلف مجلس الادارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب ان يتراس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي وذلك في اطال الاستعداد لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في المملكة العربية السعودية .

ومن المقرر ان تقام المباراة يوم الجمعه الموافق سبتمبر الجاري في مدينة الطائف بالسعودية ويعد الاهلي هو اكثر الفرق الافريقية تتويجا بالسوبر الافريقي على مر التاريخ حيث حقق الفوز بالكاس في 8 مناسبات سابقة و خسر اللقب مرتين فقط.

ويعى النادي الأهلي الى العودة بنتيجة ايجابية من تنزانيا، في افتتاح مباريات دوري السوبر الأفريقي، في المباراة التى تقام يوم 20 من أكتوبر 2023، في الافتتاح لأول نسخة من دوري السووبر الأفريق، ويتمنى عشاق النادي الأهلي للفوز بأول بطولة من النسخة الجديدة، من أنياب الفرق الكبرى، أمثال صنداونز والوداد المغربي وغيرهما من الفرق الكبرى في القارة الأفريقي.

وقد عرض الاتحاد الأفريقي – الكاف – جوائز هذه البطولة، يحصل الأول على 4 مليون دولار، فيما يحصل الثاني على 3 مليون دولار، والثالث على 2 مليون دولار، ونتمنى التوةفيق للنادي الأهلي في أول بطولة للكاف من هذه البطولة.

عاجل