نتيجة وأهداف الأهلي وسانت جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

29 سبتمبر 2023
نتيجة وأهداف الأهلي وسانت جورج الإثيوبي ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

حقق النادي الأهلي الفوز علي نظيره سانت جورج الإثيوبي بأربعه أهداف مقابل لا شئ من أهداف رائعة للمارد الأحمر سجل محمد مجدي قفشة هدفين الأول والثالث الأول من ركلة حرة مباشرة ولا أروع سددها قفشة في المقص أعلي يمين حارس سانت جورج .

وسجل محمود عبدالمنعم كهربا هدفين الثاني والرابع الهدف الثاني أحرزه من ضربة جزاء حصل عليها بعد عرقلة من لاعب سانت جورج والهدف الرابع بأسست رائع من محمد هاني فيحرزه كهربا في المرمي بضربة رأس صاروخية .

وجاءت أحداث الشوط الأول حماسية وضغط شديد من لاعبي النادي الأهلي وضيع لاعبوه العديد من الفرص وفي المقابل سانت جورج لم يحصل علي أي هجمات علي مرمي محمد الشناوي وإنتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف .

وفي الشوط الثاني حاول سانت جورج الرجوع ولكن الأهلي وقف لهم بالمرصاد وأحرز كهربا هدف في الشوط الثاني في ظل محاولات من جانب لاعبي سانت جورج ولكن دون أي خطورة مسبقه علي مرمي محمد الشناوي وإنتهت المباراة بأربعه أهداف مقابل لا شئ للأهلي الإستحواز 61 – 39 والتسديدات 19 للأهلي مقابل أربع تسديدات لنادي سانت جورج .

وصعد النادي الأهلي المصري ونادي بيراميدز لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وننتظر القرعه لتحدد موقع كل منهم والمجموعات .

عاجل