الإعلام السعودي يفجر خبر رحيل مارسيل كولر إلي السعودية

27 سبتمبر 2023
الإعلام السعودي يفجر خبر رحيل مارسيل كولر إلي السعودية

أكدت بعض الصحف السعودية اليوم الأربعاء عن حقيقة رحيل مارسيل كولر عن تدريب النادي الأهلي خلال الفترة الحالية في ظل وجود إهتمام كبير من الأندية السعودية بالتعاقد معه وفتح باب المفاوضات مع وكيل أعمال كولر مرة أخري.

وكان هناك إهتمام كبير بخبر رحيل كولر عن النادي الأهلي في ظل وصول بعض العروض خلال الفترة الماضية لتدريب أحد الأندية السعودية ابرزهما الهلال والشباب.

وأشار العبيدي إلى أن الدوري السعودي أصبح من أقوي الدوريات على مستوي العالم في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن دوري روشن السعودي أصبح لديه متابعة جماهيرية كبيرة، لذلك يحاول البعض ربط أسماء بعض المدربين مع أندية السعودية.

ويلتقي الأهلي مع سانت جورج الإثيوبي بإستاد القاهرة الدولي مساء الجمعه المقبلة في تمام الساعه التاسعه مساءاً ومن المقرر أن الأهلي فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة الذهاب سجل الهدف الأول والثاني حسين الشحات والثالث أحمد عبدالقادر في الثواني الأخيرة .

ويواصل الفرنسي أنتوني موديست الغياب عن الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا التي تجمع الأهلي المصري مع سانت جورج الإثيوبي في العودة التي تقام أيضا في القاهرة وستكون المباراة يوم الجمه القادمة الموافق 29/9 في تمام الساعه التاسعه مساءاً.

عاجل