نجم الأهلي يعلن رحيله في يناير عن الفريق

22 سبتمبر 2023
نجم الأهلي يعلن رحيله في يناير عن الفريق

يستعد النادي الأهلي لمواجهة سانت جورج الإثيوبي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا في رحلة الدفاع عن اللقب الذي يحمله النادي الأهلي والبطولة المفضلة لدي جماهير النادي الأهلي المباراة تقام يوم الأحد الموافق 24/9 في تمام الساعه السابعه مساءا .

ونجح النادي الأهلي في إكتساج المصري البورسعيدي في الدوري المصري بأربعة أهداف مقابل لا شئ ولم تشهد التشكيلة الأساسية وجود محمد الضاوي كريستو مجم الأهلي في ظل إعتماد كولر علي العديد من النجوم الجديدة .

,امد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن محمد الضاوي كريستو طلب الرحيل عن الفريق في يناير القادم خاصة وأن مشاركته ستكن صعبه مع الفريق في ظل وجود نجوم في نفس مركزه فستكون فرصة مشاركته قليلة جدا .

وأكد المصدر أن ترددت أنباء عن رغبة الترجي التونسي في الحصول علي خدمات اللاعب .

ويخوض الأهلي مباراة قوية أمام سانت جورج الأثيوبي ، في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموفق 23 سبتمبر على ستاد القاهرة ، كما تقام مباراة العودة أيضاً على ستاد القاهرة يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، والفائز من مجموع المبارتين يتأهل لدور المجموعات مباشرة ، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي ايضاً لخوض غمار مباريات دوري السوبر الأفريقي ، والتى تقام يوم 20 من أكتوبر المقبل ، وتستمر حتى 11 من نوفمبر المقبل ، بمشاركة 8 أندية من كبار القارة الأفريقية ، وبمشاركة الأهلي المصري.

عاجل