موعد سفر الأهلي إلي تنزانيا وموعد لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني

1 أكتوبر 2023
موعد سفر الأهلي إلي تنزانيا وموعد لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني

الأهلي في حيره شديدة بسبب تعارض مباراة سيمبا التنزاني مع الأجندة الدولية التي ستقام في شهر أكتوبر خاصة وأن الأهلي يمتلك عدد كبير من اللاعبين الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم حيث طالب مسؤولو النادي الأهلي نظرائهم في اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بإنهاء أزمة اللاعبين الأجانب الدوليين .

ومن جانب آخر إستقر النادي الأهلي علي السفر بطائرة خاصة الي تنزانيا لمواجهة سيمبا في المباراة الإفتتاحية للدوري الإفريقي لكرة القدم وحدد الفريق موعد السفر ليكون يوم 18 أكتبوير الجاري والمباراة يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقي النادي الأهلي مع سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي في المباراة الإفتتاحية الموافق 20/10 في تنزانيا ومباراة العودة ستكون في القاهرة يوم 24 أكتوبر علي أن يلاقي الفائز منهم الفائز من مباراة صن داونز وبيترو أتليتكوا في نصف نهائي البطولة .

والأهلي سيواجه صعوبة كبيرة في هذا الوقت بسبب تعارضه مع الأجنده الدولية ومشاركة عدد كبير من اللاعبين مع منتخبات بلادهم مثل علي معلول مع منتخب تونس وبيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا واليو ديانج مع منتخب مالي .

وكذلك لاعبي منتخب مصر حيث أن المنتخب المصري سيواجه زامبيا يوم 12 والجزائر يوم 16 أكتوبر في الإمارات فسيواجه لاعبي الأهلي المتواجدون مع المنتخب المصري إجهاد كبير خلال هذه الفترة ولذلك يسعي الأهلي لتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع المنتخب لخوض المباراة مع سيمبا .

عاجل