رسالة من إمام عاشور تستفز جماهير الزمالك بعد سعادتهم لاصابة اللاعب

9 أكتوبر 2023
رسالة من إمام عاشور تستفز جماهير الزمالك بعد سعادتهم لاصابة اللاعب

تعرض لاعب النادي الأهلي الجديد إمام عاشور لاصابة قوية في الأنكل، وذلك خلال مباراة النادي الأهلي مع الاسماعيلي في الدوري المصري، وخرج إمام مصاباً لآحدى المستشفيات لاجراء أشعة عاجلة على القدم لمعرفة تشخيص الاصابة التى لحقت به مؤخراً.

وقد أكد طبيب النادي الأهلي أن اصابة إمام عاشور كدمة قوية في قصبة القدم تسببت في بكاء اللاعب، ويخضع إمام عاشور لفحص طبي في أحد المستشفيات حاليًا لمعرفة تفاصيل إصابته، وحال ثبوت وجود إصابة قوية في القدم سيتأكد غيابه عن معسكر منتخب مصر، الذي يواجه منتخب زامبيا يوم 12 من أكتوبر الجاري، كما يخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب الجزائر يوم 16 من أكتوبر الجاري أيضاً.

يخوض منتخب مصر وديتين أمام زامبيا والجزائر يوم 12 و 16 من أكتوبر الجاري في اطار استعدادات المنتخبين لخوض أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، وتصفيات كاس العالم.

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك التي ظهرت سعيدة عبر السوشيال ميديا عقب إصابته في مباراة الإسماعيلي، والتي خرج منها مصاباً بعد تدخله في كرة مشتركة مع مدافع نادي الاسماعيلي.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه على انستجرام: “الحمدلله.. من ضحك كثيرًا بكي أخيرًا”.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة القادمة، مع نظيره نادي سيمبا التنزاني في المباراة القادمة يوم 20 أكتوبر في تنزانيا في ذهاب دور الـ8 بدوري السوبر الإفريقي.

عاجل