على ماهر مدرب المصري يهاجم الأهلي بتصريحات نارية وكولر يرد

20 سبتمبر 2023
على ماهر مدرب المصري يهاجم الأهلي بتصريحات نارية وكولر يرد

انتهت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، مساء الثلاثاء بفوز تاريخي للأحمر على فريق المصري، برباعية نظيفة ، وخسر المصري اللاعب باهر المحمدي بعد طرده من المباراة بالانذار الثاني ، بعد تعمده الخشونة مع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ، وأحرز المغربي رضا سليم الهدف الأول للأهلي ، ثم بيرسي تاو هدفين ، وكريم فؤاد يختتم الرباعية بعد ظهوره الأول بعد العودة من الاصابة.

وصرح علي ماهر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: : “أي نتيجة أو هزيمة أتحملها والأهلي كان جاهزاً بشكل أكبر وله دوافع عديدة للفوز لأنه عائد من إخفاق في السوبر الإفريقي من السعودية”.

وأضاف مدرب المصري: “طرد باهر المحمدي أثر علينا خلال سير المباراة والمباريات القادمة سنظهر بشكل أفضل ، وسيظهر المصري بشكل قوي خلال مباريات الدوري.”.

وأوضح على ماهر مدرب المصري قائلاً :”خسارة اليوم درس لابد أن نتعلم منها والنتيجة لا تعبر عن فريق بحجم المصري البورسعيدي وأثق أن المباريات القادمة سنظهر بشكل قوي”.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة سان جورج الأثيوبي ، يوم الأحد المقبل إن شاء الله ، في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، على أن تكون مباراة العودة في القاهرة يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري.

عاجل