حكم مباراة الأهلي والاسماعيلي وتشكيل ناري للأهلي اليوم الأحد 8-10-2023

8 أكتوبر 2023
حكم مباراة الأهلي والاسماعيلي وتشكيل ناري للأهلي اليوم الأحد 8-10-2023

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، في مباراة قوية أمام الاسماعيلي، على استاد برج العرب في الأسكندرية، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في اطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري، وإليكم تشكيل النادي الأهلي:

فقد استقر السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نادي الإسماعيلي مساء اليوم الأحد 8 من أكتوبر 2023.

يأتي تشكيل الاهلي المتوقع كالتالي، محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو وأنتوني موديست.

طاقم تجكيم مباراة الأهلي والاسماعيلي:

ويُدير محمود البنا اللقاء حكمًا للساحة ويعاونه أحمد حسام وسمير جمال حكمين مساعدين، والسيد منير حكمًا رابعًا، فيما يتواجد عمرو الشناوي حكمًا لتقنية الفيديو المساعد VAR ومحمد نهاد حكم VAR مساعد.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته مساء اليوم على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية للمبيت بها استعدادًا لخوض اللقاء.

موقف الأهلي والاسماعيلي في جدول  الدوري:

يتواجد النادي الأهلي في الترتيب الحادي عشر بثلاث نقاط، بعد جولة واحدة، وتم تأجيل الجولة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب مباراة الأحمر مع سان جورج، في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا، بينما يتواجد الاسماعيلي في المركز الثاني عشر بثىث نقاط بعد جولتين في الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي:

تنقل مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم على قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

عاجل