موعد وتوقيت مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي

21 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي

يلتقي فريق الأهلي المصري مع فريق سانت جورج الإثيوبي في دول الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا حيث يسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي الضيف في القاهرة خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام فريق إتحاد العاصمة الجزائري .

وتم تعديل موعد مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لتقام في السابعة مساء يوم الأحد المقبل بدلًا من السادسة مساء علي إستاد القاهرة .

وأعلن النادي الأهلي عن موافقة الأمن علي حضور 30 الف مشجع للمباراة من أجل تشجيع فريقهم في مباراته المرتقبة التي يحمل لقبها في النسخه الأخيرة .

ويخوض الأهلي مباراة قوية أمام سانت جورج الأثيوبي ، في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموفق 23 سبتمبر على ستاد القاهرة ، كما تقام مباراة العودة أيضاً على ستاد القاهرة يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، والفائز من مجموع المبارتين يتأهل لدور المجموعات مباشرة ، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي ايضاً لخوض غمار مباريات دوري السوبر الأفريقي ، والتى تقام يوم 20 من أكتوبر المقبل ، وتستمر حتى 11 من نوفمبر المقبل ، بمشاركة 8 أندية من كبار القارة الأفريقية ، وبمشاركة الأهلي المصري.

عاجل