نكشف عن حجم إصابة إمام عاشور ولحظة بكاء اللاعب ولا عزاء للشامتين

8 أكتوبر 2023
نكشف عن حجم إصابة إمام عاشور ولحظة بكاء اللاعب ولا عزاء للشامتين

انتهت مباراة الأهلي والاسماعيلي، في الجولة الثالثة من الدوري المصري، واللتي انتهت بفوز كبير للنادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ورفع الأهلي رصيده من النقاط الى 6 نقاط، بينما ظل الاسماعيلي في المركز الحادي عشر بثلاث نقاط بعد فو وخسارتين، وقد أصيب إمام عاشور خلال المباراة.

وقد أكد مصدر أن التشخيص المبدئي، إصابة اللاعب بكدمة في أنكل القدم والساق، على أن يخضع للكشف الطبي لتحديد موقفه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبعد اصابة اللاعب وخروجه من الملعب توجه إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب المباراة، لإجراء أشعة، بعدما خرج من المباراة مصابًا ولم يستطع استكمال اللقاء.

ونُقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد برج العرب بالإسكندرية رفقة الدكتور عبد المجيد أخصائي العلاج الطبيعي بفريق الأهلي لإجراء أشعة على موضع الإصابة.

وبعد اصابة إمام عاشور دخل في نوبة بكاء شديدة لعدم قدرته على استكمال المباراة وخروجه، وخروجه من الملعب بعد تألقه في الدقائق التي ظهر بها في المباراة، وكان من ضمن تألقه هدف الأهلي الأول بكعب إلى حسين الشحات الذي وضع الكرة في القائم لتعود إلى بيرسي تاو ليسكنها الشباك معلناً هداف الأهلي الأول.

يذكر أن إصابة إمام عاشور بعيدة عن منطقة الركبة، وهو ما يعد أمرًا مطمئنًا للجهاز الفني وجماهير القلعة الحمراء، وبعد تعرض اللاعب إمام عاشور للإصابة خلال مواجهة الإسماعيلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري، أصيبت جماهير الأهلي بالصدمة خوفاً على اللاعب بعد تألقه مع الأهلي خلال المباريات الماضية.

عاجل