بالأسماء.. تسريب صفقات الأهلي الجديدة خلال صيف 2024

2 يونيو 2024
بالأسماء.. تسريب صفقات الأهلي الجديدة خلال صيف 2024

كشف موقع ترانسفير ماركت حسب الأنباء المتداولة عن صفقة المهاجم المحتملة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل مساعي مسؤولي القلعة الحمراء لتدعيم مركز الهجوم خلال الصيف المقبل.

وأكد الموقع العالمي المهتم بانتقالات اللاعبين والمدربين بأن نسبة انتقال الدولي البوركينابي محمد كوناتيه من فريق أخمات غروزني الروسي بنسبة 30% وأن هناك 3 أندية أوروبية ترغب في ضمه وهم أولمبيك ليون وستاندرلياج الفرنسيان وليستر سيتي الإنجليزي.

كما يسعى النادي الأهلي لتدعيم خط الدفاع بلاعب الدحيل القطري يوسف ايمن، ويملك يوسف أيمن مدافع الدحيل الجنسيتين القطرية والمصرية وسيتم قيده كلاعب محلي في حال إتمام الصفقة.

وكانت قنوات الكأس القطرية قد ذكرت أن يوسف أيمن قريب من الانتقال للنادي الأهلي، ويسعى الأهلي لتعزيز خط دفاعه خاصة مع تبقي موسم وحيد في عقد محمد عبد المنعم المدافع الدولي بصفوف الفريق.

كما أن هناك من ضمن 3 لاعبين أخرين مرشحين لتدعيم دفاع الأهلي وهم الجزائري زين الدين بلعيد وثنائي فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى العش». وأوضح:«النادي الأهلي سيتعاقد مع لاعب من الثلاثة مع يوسف أيمن، حال موافقة كولر، على التعاقد معه»

عاجل