تشكيل الأهلي أمام إنبي في كأس مصر 5 وجوه جديدة تظهر في التشكيلة

2 أكتوبر 2023
تشكيل الأهلي أمام إنبي في كأس مصر 5 وجوه جديدة تظهر في التشكيلة

بعد أن تأهل النادي الأهلي لدور المجموعات بعد أكتساح سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 7 أهداف مقابل لا شئ بمجموع المبارتين فيستعد النادي الأهلي للقاء إنبي في نصف نهائي كأس مصر للنسخه الماضية 2022 – 2023 حيث يلتقي الأهلي وإنبي يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر الجاري في تمام الساعه السابعه مساءاً.

وقرر السويسري مارسيل كولر إجراء تغييرات في التشكيل الذي خاض به مباراة سانت جورج في لقاء العودة وذلك استعداد للمباراة القادمة في نصف نهائي كأس مصر .

وإستقر السويسري مارسيل كولر علي الدفع بـ علي معلول بديلا لـ كريم الدبيس وياسر إبراهيم بديلا لـ رامي ربيعه في الدفاع ومروان عطية في الوسط بديلا لـ أحمد نبيل كوكا فيما إستقر علي الدفع بـ بيرسي تاو بديلا لأحمد عبدالقادر وموديست بديلا لـ كهربا وحسين الشحات بديلا لـ محمد الضاوي كريستو في الهجوم .

ويسعتعد النادي الأهلي لمباراة قوية من العيار الثقيل، أمام انبي في كأس مصر مساء يوم الأربعاء الموافق 4 من أكتوبر 2023، في مباراة من العيار الثقيل، ويدخل النادي الأهخلي هذه المباراة بكل قوته من اللاعبين الأساسيين.

وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للمباريات المحلية في كأس مصر والدوري المصري، وتنقل عبر القنوات المفتوحخة على القمر الصناعي نايل سات.

وحدد الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا تأهيليا للأستعداد لمباراة إنبي في نصف نهائي كأس مصر 2022 – 2023 علي هامش مران الفريق والمحدد من قبل الجهاز الفني للفريق ويعرض كولر للاهبين نقاط القوة والضعف لدي فريق إنبي وأبرز النجوم في صفوفه من أجل وضع الخطة المناسبة لطريقة اللعب من أجل أقتناص التأهل للنهائي حيث ينتظر مباراة الزمالك وبيراميدز التي تقام يوم 8 اكتوبر للوقوف علي من سيواجه الأهلي في النهائي .

عاجل