الاهلي يعلن بشكل نهائي التعاقد مع انتوني موديست لمدة موسم قابل للتجديد

11 سبتمبر 2023
الاهلي يعلن بشكل نهائي التعاقد مع انتوني موديست لمدة موسم قابل للتجديد

اعلن الاهلي بشكل نهائي التعاقد مع الفرنسي انتوني موديست في صفقة انتقال حر لم تكلف النادي الاهلي سوي راتب اللاعب الذي تم الاتفاق عليه ويبلغ حوالي 1.5 مليون دولار في الموسم الاهلي تعاقد مع اللاعب موسم واحد قابل لتجديد في حال مشاركة اللاعب في عدد كبير من المباريات .

انتوني موديست هو صفقة الاهلي المنتظرة والتي القي كولر الضوء الاخضر في التعاقد معه خاصة بعد حدوث خلل في المفاوضات مع سوزا كولر كان مهتم جدا باللاعب وكان يتابع له المزيد من المباريات والاهداف خاصة وانه ملك ضربات الراس في العالم .

واعلنت منذ قليل صفحة النادي الاهلي السمية ع الفيس بوك عن خبر التعاقد مع اللاعب نهائيا واعن الاهلي بشكل كامل عن الصفقة عبر الصفحات الرسمية ع مواقع التواصل الاجتماعي .

واقتبس الاهلي فكرة جديدة اثناء تقديم اللاعب وهي عن اغنية انا هويت للفنان الراحل سيد درويش حيث نشر فيديو اللاعب الفرنسي، يقول فيه:- “هنا القاهرة، هنا التاريخ، هنا الأهلي”.

وظل النادي الأهلي يبحث عن مهاجم خلال الفترة الماضية خاصة وأنه بحاجة كبيرة لمهاجم ذو خبرة لكي يشارك مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة خاصة وأن الأهلي سيشارك في العديد من الطولات المحلية والقارية ولكن يواجه مشكلة في هذا المركز في ظل إحتياجه لمهاجم رقم 9 صريح للإستفادة من خبراته ويكون قادر علي إحداث الفارق مع الأهلي .

عاجل