موعد وتوقيت مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في السوبر الافريقي

7 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني في السوبر الافريقي

بعد ان اسفرت قرعة البطولة الافريقية منذ ايام عن مواجهة مرتقبة بين الاهلي المصري و سيمبا التنزاني دي ربع النهائي فيترقب جمهور المادر الاحمر هذه المواجهة وذلك بعد تصريح المدير الفني لـ سيمبا التنزاني لوسائل الاعلام قائلا “اننا لا نخشي مواجهة الاهلي ولا نخاف منه نعم هو بطل افريقيا وكلنا يعلم ذلك لكن دي مباراة كرة قدم وكرة القدم بها كل شئ وسنفوز علي النادي الاهلي في تنزانيا بحضور 60 الف متفرج “.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “كاف” بدايتها يوم 20 أكتوبر القادم وتنتهي في 11 نوفمبر المقبل 2023.

وستكون المباراة الافتتاحية في تنزانيا بين الاهلي وسيمبا وبمشاركة لويس ميكسوني نجم الاهلي السابق وسيمبا الحالي .

ويستعد فريق الأهلي للعب في بطولتي كأس مصر والدوري المصري، قبل العودة للمشاركة في البطولات الأفريقية من جديد بمواجهة سيمبا التنزاني في بطولة السوبر ليج.

ويلعب الأهلي أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل، 4 أكتوبر، على أن يلعب أمام الإسماعيلي في الجولة الثالثة من مسابقة كأس مصر، وذلك يوم 8 أكتوبر 2023 على أن يلعب بعدها مواجهتي سيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي.

ويدخل النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم كولر، مباراة إنبي في نصف نهائي كأس مصر، وهو يعاني من غياب 5 لاعبين عن صفوف الفريق وهم، عمرو السولية وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومحمود متولي، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح وذلك للإصابة.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب السويسري كولر في مباراة إنبي، على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – أليو ديانج.

خط الهجوم: رضا سليم – أنتوني موديست – بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر
وتقام مباراة الأهلي وإنبي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022/2023، يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

عاجل