اخبار لم تعرفها عن انطوني موديست مهاجم الاهلي الجديد

9 سبتمبر 2023
اخبار لم تعرفها عن انطوني موديست مهاجم الاهلي الجديد

بعد ان شغل بال كل الجماهير الاهلاوية تعاقد الاهلي مع موديست في الفترة الحالية حيث بات بشكل مؤكد انتقال موديست للنادي الاهلي بعد ان فضل بين اكثر من ناد واختار ان ينتقل للنادي الاهلي لاسباب اولها ان الاهلي سيشارك في كاس العالم للاندية وغيرها .

وتواصل مسؤولي الاهلي مع وكيل اعمال موديست وتم الاتفاق علي كل التفاصيل وانه سينتقل الي الاهلي لمدة موسمين وسوف يتقاضي راتب 1.5 مليود دولار في الموسمين في ظل ان الصفقة لم تكلف الاهلي اي مبالغ لانه سوف ينتقل للاهلي مجاني .

وتعلق جماهير الاهلي علي تقدم اللاعب في السن وهو يبلغ الان 35 عاما لكن هو يعتبر ملك ضربات الراس وهذا الامر ما جعل كولر مهتم جدا بالتعاقد معه .

ويستعد الأهلي حاليا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل 15 من سبتمبر 2023 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الملك فهد بن عبدالعزيز .

ويتمنى كل عشاق الأهلاوية أن يتوج الأهلي بلقب السوبر الأفريقي في أول لقاء وأول بطولة في الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفنى السويسري مارسيل كولر.

ويسعى مارسيل كولر الى جلب الصفقة الجديدة، والتى قد تكون أمل مارسيل كولر في الفترة المقبلة، ويقترب النادي الأهلي من انتهاء صفقة الفرنسي، أنتوني موديست، وكان اختيار كولر للمهاجم الجديد، لما له من خبرة كبيرة خلال مسيرة المهاجم الكروية، كما أنه سيتم التعاقد معه مجاناً.

عاجل