ثنائي بيراميدز يوقعان للأهلي في صفقة من العيار الثقيل وجنون ممدوح عيد

11 أكتوبر 2023
ثنائي بيراميدز يوقعان للأهلي في صفقة من العيار الثقيل وجنون ممدوح عيد

جاء الوقت للرد على توقيع رمضان صبحي لنادي بيراميدز، وذلك بعد أن قام لاعبان أساسيان في بيراميدز بالتواصل مع النادي الأهلي، وذلك للتوقيع والانضمان للأحمر خلال الموسم المقبل، حيث أن عقدهما سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحف لهما التوقيع لأي ناد خلال الشتاء المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على توقيع أسامة جلال ووليد الكرتي، ثنائي بيراميدز خاصة أن الثنائي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وعن صفقة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، عرض بيراميدز على أحمد فتوح الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، بجانب 20 مليون جنيه منحة تعاقد، ويعد أحمد فتوح من ضمن اهتمامات الأهلي وينتظر الأهلي مصير اللاعب مع التجديد للزمالك.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي سيمبا التنزاني في المباراة القادمة يوم 20 أكتوبر في تنزانيا في ذهاب دور الـ8 بدوري السوبر الإفريقي.

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″:” أن النادي الأهلي، يراقب بعض اللاعبين في الدوري المصري في مختلف المراكز، للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة”.

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي يضع المغربي وليد الكرتي والمدافع أسامه جلال ثنائي بيراميدز، اللذان ينتهي عقودهم مع ناديهم بنهاية الموسم الجاري، ويرفضوا تجديد التعاقد حتى الآن على طاولة المفاوضات”.

عاجل