بيراميدز يرد على الأهلي بشأن صفقة وليد الكرتي وأسامة جلال وبيان رسمي

12 أكتوبر 2023
بيراميدز يرد على الأهلي بشأن صفقة وليد الكرتي وأسامة جلال وبيان رسمي

يبدو أن هناك تسريبات من النادي الأهلي بالتفاوض مع لاعبين من بيراميدز، وتم نشر بعض الأخبار أن النادي الأهلي يريد التعاقد مع ثنائي بيراميدز وليد الكرتي وأسامة جلال خلال الصيف المقبل، حيث أن اللاعبين تنتهي عقودهما مع نهاية هذا المويم.

وأكد مسئولو نادي بيراميدز في بيان رسمي أن وليد الكرتي قام بتمديد عقده رسميًا حتي 2025، بينما أسامة جلال عقده ممتد لمدة 3 سنوات ولا يحق للثنائي التوقيع أو الانتقال لأي نادي في يناير المقبل بدون التفاوض مع إدارة بيراميدز.

وأوضح مسئولو بيراميدز أن اهتمام النادي الأهلي بالثنائي أمر جيد وحال الرغبة في التعاقد معهم يتم تقديم عرض رسمي للنادي لمناقشته.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي سيمبا التنزاني في المباراة القادمة يوم 20 أكتوبر في تنزانيا في ذهاب دور الـ8 بدوري السوبر الإفريقي.

ومازال النادي الأهلي بحث عن صفقات قوية خلال الشتاء المقبل لتدعيم صفوفه، بعد انضمام إمام عاشور ورضا سليم وأنتوني موديست خلال الصيف الماضي، مع عودة بعض اللاعبين المعارين، مثل صلاح محسن وكريم نيدفيد.

ويخوض النادي الأهلي بعد التوقف الدولي، مباريات البطولة الجديدة، بطولة دوري السوبر الأفريقي، والتى يبدأ بمباراة سيمبا التنزاني يوم 20 من أكتوبر الجاري، على ملعب دار السلام في تنزانيا.

عاجل