موقف إمام عاشور من مباراة زامبيا والجزائر . وهل يلحق بمباراة سيمبا مع الأهلي؟ التفاصيل

9 أكتوبر 2023
موقف إمام عاشور من مباراة زامبيا والجزائر . وهل يلحق بمباراة سيمبا مع الأهلي؟ التفاصيل

يبدو أن اصابة إمام عاشور في مباراة أمس مع النادي الأهلي أمام الاسماعيلي في الدوري المصري، قد تبعده لفترة عن التدريبات والمشاركة في المباريات مع منتخب مصر والنادي الأهلي، فقد أكد مصدر طبير داخل إدارة النادي الأهلي أن اصابة إمام عاشور بسيطة، ومن المحتمل أن يغيب فقط لمدة عشرة أيام، يواصل من خلالها لبرنامج تأهيلي خاص للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكشف أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة لاعب خط الوسط إمام عاشور التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي. حيث قال فى تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن إمام عاشور خضع لأشعة عاجلة، عقب الإصابة التي تعرض لها بالشوط الأول من مباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

وأوضح أن الآشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن كدمة في قصبة الساق والكاحل، وأن حالته مطمئنة للغاية، وأنه تعرض لكدمة شديدة في الساق ومعها جزع في الرباط الخارجي للأنكل، ومدة الإصابة لا تتعدى 7 أو 10 أيام”.

وتعرض عاشور لإصابة في الدقيقة 25 من عمر اللقاء بعد التحام مع محمد هاشم لاعب الإسماعيلي، ليتلقى اللاعب العلاج خارج الملعب ثم يتم استبداله بعد 3 دقائق فقط، وحقق الأهلى فوزاً على الاسماعيلى بثلاثية مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري المصري قبل توقف المسابقة بسبب الاجندة الدولية.

ورصدت الكاميرات الناقلة للمباراة بكاء إمام عاشور خلال مغادرته لملعب المباراة، وغادر إمام عاشور دكة البدلاء قبل انتهاء الشوط الأول متوجهًا إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب من أجل الخضوع لفحوصات طبية لتشخيص إصابته وتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي)، وقد يغيب اللاعب عن مباراة زامبيا والجزائر الوديتين، ومن المحتمل أن يشارك إمام عاشور بشكل طبيعي مع النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 20 من أكتوبر الجاري في تنزانيا، وتقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

عاجل