موعد وتوقيت مباراة اتحاد جدة ضد الاخدود في دوري روشن السعودي

10 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة اتحاد جدة ضد الاخدود في دوري روشن السعودي

في ظل المنافسات الشرسة التي يعيشها كل الفرق في الدوري السعودي فكل عشاق الكرة السعودية ينتظرون المباريات في لهفة شديدة لمتابعة النجوم العالميين الذين انتقلوا الي الدوري السعودي هذا الموسم .

فينتظر عشاق وجمهور اهلي جدة السعودي المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الاتحاد مع فريق الاخدود والمباراة ستقام ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي .

وتابعنا في الفترة الماضية أن بعض الأندية السعودية إستقدمت لاعبين أجانب من أفضل اللاعبين علي مستوي العالم وكان من أول المتعاقدين مع الأندية السعودية وخاصة نادي النصر السعودي البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لفترات طويلة ولكن صرح رونالدو أنه يريد أن يخوض تجربة جديدة مع نادي النصر السعودي .

ومنذ هذا الوقت إتجه باقي الأندية إلي خوض نفس التجربة والتعاقد مع لاعبين من نفس المستوي من الدوري الإنجليزي والدوريات الأخري فأصبح الدوري السعودي ملتهب للغاية وأصبحت كل منافساته شرسة جدا وكل لاعب يخطط علي أن يثبت ذاته بطريقته .

ويلتقي الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 14/9 الجاري وذلك في تمام الساعه 6 مساءا بتوقيت السعودية ومصر .

وتقام المباراة علي ملعب الامير هذلون بن عبدالعزيز الرياضية وتذاع المباراة عبر قنوات ssc السعودية وهي الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري روشن السعودية 2023 – 2024 .


عاجل