موعد مباراة الأهلي وسان جورج والقناة الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

10 سبتمبر 2023
موعد مباراة الأهلي وسان جورج والقناة الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

يواجه النادي الأهلي المصري مباراة قوية أمام الزعيم الأثيوبي سان جورج في الدوري التمهيدي ، على أن يكون الفائز من هذه المواجهة يدخل دور المجموعات مباشرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي منها 11 لقباً ويصبح بطلا للقارة الأفريقية.

وعشاق الأهلي نكشف عن موعد مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر المقبل.

 وتلعب مواجهة الفريقين إيابا دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ونظيره سانت جورج، في الفترة من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا على قناة بين سبورت، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والإتحاد الإفريقي منح النادي الأهلي المشاركة من أول دور ال32 وليس من الادوار التمهيدية في ظل أنه حامل للقب من النسخه الماضية ويسعي النادي الأهلي للتتويج بالبطولة الثانية عشر حتي يكتب التاريخ لهذا الجيل من لاعبي الأهلي أنهم فعلوا المستحيل مع النادي لوضعه علي عرش التتويج لأكثر من مرة في تاريخهم .

وإجتمع كولر مع اللاعبين قبل إنطلاق البطولة وطالبهم بالتركيز في الملعب وضرورة بذل أقصي جهد لأي لاعب سيشارك سواء كان أساسيا أو بديلا حتي يستطيع التتويج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخ كولر مع النادي الأهلي منذ توليه تدريب القلعة الحمراء.

عاجل