الهلال السعودي يخطط لخطف محمد صلاح ويسرق حلم الاتحاد

11 سبتمبر 2023
الهلال السعودي يخطط لخطف محمد صلاح ويسرق حلم الاتحاد

فشل الاتحاد السعودي في ضم صفقة محمد صلاح من ليفربول الانجليزي بعدما تمسك الريدز بالفرعون المصري، كما تمسك أيضاً محمد صلاح بفريقه الكبير ليفربول الانجليزي، وفشل الاتحاد السعودي بملياراته في ضم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي.

وذكرت صحيفة الشبابية السعودية، أنه يوجد خطة في الفترة الأخيرة داخل جدران الهلال الزعيم، لخطف الصفقة المنتظرة لجماهير غريمه اتحاد جدة والخاصة بالتعاقد مع محمد صلاح.

وتابعت الصحيفة السعودية، أن يخطط الهلال لاستقدام الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول الإنجليزي ( مايكل إدواردز )، والذي يعتبر صانع الجيل الذهبي للحلي للريدز، في منصبه ولكن بقميص الزعيم.

واختتمت الصحيفة، أن تلك الخطوة قد تقرب الدولي المصري محمد صلاح، من الانتقال إلى دوري روشن في الموسم القادم، ولكن بقميص الهلال وليس الاتحاد.

وتابعنا في الفترة الماضية أن بعض الأندية السعودية إستقدمت لاعبين أجانب من أفضل اللاعبين علي مستوي العالم وكان من أول المتعاقدين مع الأندية السعودية وخاصة نادي النصر السعودي البرتغالي كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لفترات طويلة ولكن صرح رونالدو أنه يريد أن يخوض تجربة جديدة مع نادي النصر السعودي .

ومنذ هذا الوقت إتجه باقي الأندية إلي خوض نفس التجربة والتعاقد مع لاعبين من نفس المستوي من الدوري الإنجليزي والدوريات الأخري فأصبح الدوري السعودي ملتهب للغاية وأصبحت كل منافساته شرسة جدا وكل لاعب يخطط علي أن يثبت ذاته بطريقته .

عاجل