توقيت مباراة النصر السعودي وأهلي جدة اليوم الجمعة 22-9-2023 في دوري روشن السعودي

22 سبتمبر 2023
توقيت مباراة النصر السعودي وأهلي جدة اليوم الجمعة 22-9-2023 في دوري روشن السعودي

ينتظر اليوم عشاق فريق النصر السعودي ، ومحبو أهلي جدة ، مباراة من العيار الثقيل بين النصر السعودي بقيادة رونالدو وساديو ماني في مواجهة روبيرتو فيرمينو ورياض محرز.، في الجولة السابعة من الدوري السعودي والتي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة النصر والأهلي تزين مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وهي واحدة من المواجهات المنتظرة وقد تعرض نادي النصر لخسارة في بداية مشواره ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم أمام كل من الاتفاق والتعاون، لكنه سرعان ما استعاد توازنه ليحقق 4 انتصارات متتالية.

وتمكن زملاء كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز على الفتح بخماسية نظيفة، وعلى الشباب برباعية، وعلى الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في الجانب الآخر، فإن نادي الأهلي سيسعى بكل قوة لتحقيق انتصاره السادس هذا الموسم بعد التفوق في 5 لقاءات من أصل 6 لعبها في الدوري السعودي حتى الآن.

قمة نارية يستضيفها ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض بين النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم، ويحتل الفريقين المركز الخامس للراقي برصيد 15 نقطة، والمركز السادس للعالمي برصيد 12 نقطة.

عاجل