تفاصيل إصابة صلاح محسن بالعضلة الخلفية وموقفه من المشاركة في مباراة العودة أمام سانت جورج

26 سبتمبر 2023
تفاصيل إصابة صلاح محسن بالعضلة الخلفية وموقفه من المشاركة في مباراة العودة أمام سانت جورج

تعرض صلاح محسن للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته الودية التي خاضها كولر مع الشباب علي هامش مران الفريق بالأمس والإستعداد لمباراة العودة أمام سانت جورج الإثيوبي ويترقب الجهاز الطبي للأهلي نتيجة الفحص الطبي التي خضع لها اللاعب اليوم لتحديد حجم إصابته ومدي مشاركته في مباراة العودة من عدمه .

كولر في تدريبات أمس خاض مباراة ودية بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة سانت جولاج الأثيوبي بشكل أساسي مع شباب الأهلي وأعطي للاعبين الأساسيين راحة من هذه التدريبات كل ذلك إستعدادا لمباراة العودة أمام سانت جورج الإثيوبي في ظل ضعب المنافس ولكن يسعي الأهلي بشكل قوي خوفاً من أي مفاجآت تحدث وذلك بعد الهزيمة الثقيلة لبطل إثيوبيا .

يواصل الفرنسي أنتوني موديست الغياب عن الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا التي تجمع الأهلي المصري مع سانت جورج الإثيوبي في العودة التي تقام أيضا في القاهرة وستكون المباراة يوم الجمه القادمة الموافق 29/9 في تمام الساعه التاسعه مساءاً.

والسبب الرئيسي في غياب أنتوني موديست بسبب قيده في الفترة الثالثة في شهر سبتمبر الحالي وفقا للوائح الإتحاد الإفريقي فلا يحق له المشاركة إلا من دور المجموعات واللاعبين الذين يحق لهم المشاركة في دور ال32 هم الذين تم قيدهم خلال شهر يوليو وأغسطس الماضيين مثل إمام عاشور ورضا سليم .

ويلتقي الأهلي مع سانت جورج الإثيوبي بإستاد القاهرة الدولي مساء الجمعه المقبلة في تمام الساعه التاسعه مساءاً ومن المقرر أن الأهلي فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة الذهاب سجل الهدف الأول والثاني حسين الشحات والثالث أحمد عبدالقادر في الثواني الأخيرة .

عاجل