لعنة الإصابات تضرب النادي الأهلي قبل مباراة العودة مع سانت جورج الإثيوبي

27 سبتمبر 2023
لعنة الإصابات تضرب النادي الأهلي قبل مباراة العودة مع سانت جورج الإثيوبي

يواجه الأهلي صعوبة شديدة في مركز الهجوم خاصة بعد إصابة محمود كهربا وصلاح محسن ورضا سليم وإستبعاد أنتوني موديست من المشاركة الإفريقية بسبب عدم القيد الإفريقي وهناك إتجاه في الأهلي باللإستعانه ببيرسي تاوي والشحات وعبدالقادر لتعويض الثلاثي المصاب في مركز المهاجم .

حيث تعرض محمود كهربا مهاجم الأهلي المصري لآلام في العضلة الضامة وذلك خلال مشاركته في مباراة الذهاب أمام سانت جورج الإثيوبي والتي فاز بها الأهلي بثلاثية مقابل لا شئ ويخضع كهربا لفحص طبي يحدد حجم الإصابة وموعد مشاركته في التدريبات الجماعية .

وتعرض صلاح محسن للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته الودية التي خاضها كولر مع الشباب علي هامش مران الفريق بالأمس والإستعداد لمباراة العودة أمام سانت جورج الإثيوبي ويترقب الجهاز الطبي للأهلي نتيجة الفحص الطبي التي خضع لها اللاعب اليوم لتحديد حجم إصابته ومدي مشاركته في مباراة العودة من عدمه .

وغاب رضا سليم عن التدريبات الجماعية التي يستعد بها كتيبة المارد الأحمر غياب المغربي رضا سليم بسبب معاناته من إصابة في الركبة ويجري أشعة لحسم موقفه من المشاركة في مباراة بطل إثيوبيا من عدمه

ويواصل الفرنسي أنتوني موديست الغياب عن الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا التي تجمع الأهلي المصري مع سانت جورج الإثيوبي في العودة التي تقام أيضا في القاهرة .

ويلتقي الأهلي مع سانت جورج الإثيوبي بإستاد القاهرة الدولي مساء الجمعه المقبلة في تمام الساعه التاسعه مساءاً ومن المقرر أن الأهلي فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مباراة الذهاب سجل الهدف الأول والثاني حسين الشحات والثالث أحمد عبدالقادر في الثواني الأخيرة .

عاجل