موعد قرعة دور المجموعات بمشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

30 سبتمبر 2023
موعد قرعة دور المجموعات بمشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي ، الكاف ، الجمعة المقبل الموافق 6 من أكتوبر موعداً لاجراء قرعة دور المجموعات ، والكونفدرالية الأفريقية ، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز من مصر ، وجاري منافسان الفرق الأخرى خلال يومين ، حيث يكتمل عقد عدد 16 فريق في دوري أبطال أفريقيا ، ومثلهم في الكونفدرالية الأفريقية.

تنطلق قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق 6 أكتوبر، حيث تستضيف جنوب إفريقيا فعاليات القرعة ، ومن المقرر ان تشهد القرعة دوري المجموعات ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويبدأ دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في 24-25-26 من شهر نوفمبر المقبل، وينتهي في 1-2-3 من شهر مارس 2024.

وتأهل الأهلي وبيراميدز لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، فيما ينتظر الزمالك ومودرن فيوتشر حسم مصيرهما، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام أرتا سولار الجيبوتي، وسينيجدا التنزاني.

أما فريق نادي الزمالك سيحسم قراره اليوم ، بعد مباراته أمام أرتا سولار في السابعة من مساء اليوم السبت 30 من سبتمبر ، ويحتاج الزمالك إلى ثلاثة أهداف للوصول الى دور المجموعات مباشرة ، بحيث لايدخل شباكه اي هدف اليوم.

عاجل