موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقناة المفتوحة الناقلة

9 أكتوبر 2023
موعد مباراة منتخب مصر والجزائر الودية والقناة المفتوحة الناقلة

سافرت بعثة منتخب مصر الى دولة الامارات العربية، وبالتحديد في مدينة العين، لمواجهة منتخب الجزائر الودية، وقبلها مواجهة نارية مع منتخب زامبيا على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، ويسعى منتخب مصر لتعويض خسارة المباراة الودية الماضية أمام نسور قرطاج.

يدخل منتخب مصر معسكر تدريبي بدولة الإمارات خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الجاري حيث يشارك في مباراتان وديتان أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 من شهر أكتوبر على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

موعد مباراة مصر وزامبيا الودية:
تقام مباراة منتخب مصر أمام زامبيا يوم الخميس المقبل 12 أكتوبر في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية:

تقام مباراة منتخب مصر والجزائر يوم الأثنين الموافق 16 من أكتوبر الجاري، في اطار استعدادات المنتخبين لكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار مطلع العام المقبل، والاستعدادات لتصفيات كأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباريات منتخب مصر الودية:
تنقل مباراة منتخب مصر ضد زامبيا علي شبكة أون تايم سبورت عبر قناتها الأولي في المباراة المقرر إقامتها علي ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وقد صرح جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، أن مباراة منتخب مصر هي الاحتكاك الحقيقي، وذلك للاستعداد لتصفيات كأس العالم، حيث أن منتخب مصر في أحسن حالاته في الفترة الأخيرة، وهو من المنتخبات العريقة في القارة الأفريقية، ويضم كوكبة من اللاعبين المتميزين، على رأسهم محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي.

عاجل