موعد قرعة الدوري المصري والقناة الناقلة اليوم الأثنين 11 سبتمبر 2023

10 سبتمبر 2023
موعد قرعة الدوري المصري والقناة الناقلة اليوم الأثنين 11 سبتمبر 2023

تقوم رابطة الأندية اليوم الأثنين الموافق 11 من سبتمبر ببالاعلان عن قرعة الدوري المصري للعام الجديد 2023/2024 والذي يشارك فيه 18 ناديا لهذا الموسم الجديد ، وهذا الموسم سيكون موسم حاسم بالمفاجآت بعد تعاقد بعض الأندية مع لاعبين كبار

وقد حددت رابطة الأندية، غدًا الإثنين الموافق 11 سبتمبر، موعدًا لإقامة قرعة منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري، بمشاركة 18 ناديًا. وتنطلق مراسم قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تذاع مراسم قرعة الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وقد قررت رابطة الأندية المصرية، انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 18 سبتمبر الجاري، على أن ينتهي بنهاية شهر يوليو 2024.

وتسعي كل الفرق المصرية في تحقيق مركز في الدوري المصري وكل الفرق تحلم بالمشاركة في البطولات الإفريقية سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية الإفريقية في ظل أن كل فريق تعاقد مع من يحتاج في الصيف الماضي بإستثناء نادي الزمالك بسبب إيقاف القيد حتي يتم حل المشاكل التي كانت سبب في إيقاف القيد .

والإتحاد المصري لكرة القدم يراعي أيضا في جدول المباريات الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية مثل الأهلي وبيراميدز والزمالك ومودرن فيوتشر حيث يراعي تأجيل بعض المباريات في ظل إرتباطاتهم بالبطولات الإفريقية

عاجل