موعد أول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية في السعودية والقناة الناقلة

7 سبتمبر 2023
موعد أول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية في السعودية والقناة الناقلة

بعد اجراء القرعة ووقوع النادي الأهلي في مواجهة نارية قد تكون بنسبة كبيرة مع اتحاد جدة السعودي الملئ بالنجوم على رأسهم كريم بنزيما حيث تستضيف المملكة العربية السعودية منافسات كأس العالم للأندية 2023، في الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة للمرة الأولى.

ويفتتح الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، مشواره في منافسات كأس العالم للأندية 2023، من دور ربع النهائي بمواجهة الفائز من المباراة الافتتاحية، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وتنقل المباريات عبر قنوات بي ان سبورت وربما تدخل قنوات ssc الرياضية السعودية في نقل المباريات ، ومن المنتظر أن يلتقي اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية، يوم 12 ديسمبر المقبل 2023 على ملعب الجوهرة.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة النارية، والتى تجمع بين النادي الأهلي واتحاد جدة السعودي في مباراة من العيار الثقيل، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، وقد قام الاتحاد الدولي لكرة القدم بعرض تذاكر المباراة، والتى هجمت عليها جماهير الأهلي المصري، ونادي الاتحاد السعودي.

يذكر أن النادي الأهلي، كانت آخر مشاركة في المغرب، والتى انتهت باحتلال النادي الأهلي المركز الرابع، ويأمل عشاق وجماهير النادي الأهلي، في تقديم مباريات ممتعة في النسخة القادمة في المملكة العربية السعودية.

عاجل