تصريحات رضا عبدالعال بعد خسارة منتخب مصر وديا من تونس 1-3

12 سبتمبر 2023
تصريحات رضا عبدالعال بعد خسارة منتخب مصر وديا من تونس 1-3

اللقاء الودي الذي كان بين منتخب مصر ومتخب تونس انتهي بنتيجة 1-3 لنسور قرطاج احرز تونس الهدف الاول عيسي لايدوني في الدقيقة الثانية بينما جاء الهدف الثاني هدف عكسي من كرة اصطدمت براس حمدي فتحي ودخلت مرمي ابو جبل ثم جاء الهدف الثالث والذي كان بمثابة صدمة للاعبي منتخب مصر من حمزة رفيعة في الدقيقة الاخيرة بينما احرز هدف منتخب مصر الوحيد عمر عبدالواحد في الدقيقة 34 .

وشن الكابتن رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما عنيفا علي فيتوريا بعد الخسارة من تونس وعلق قائلا ان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الحالي لم ينجح مع المنتخب في اول اختبار قوي.

واكد رضا عبدالعال عبر برنامج البريمو مع الكابتن محمد فاروق ان اللاعب محمود حماده لا يصلح للعب في المنتخب وليس اللوم عليه اللوم علي فيتوريا لانه صاحب القرار الاول والاخير لانضمام اللاعبين للمنتخب الوطني .

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتحديد مجموعات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، عن تواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى.

ويتواجد بجوار منتخب مصر في مجموعته بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

ويشارك في المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم 54 منتخبًا، مقسمة إلى 9 مجموعات بواقع 6 منتخبات في كل مجموعة.

ويتأهل أصحاب صدارة المجموعات مباشرًة إلى نهائيات كأس العالم، فيما يخوض أفضل 4 ثواني ملحقًا لتحديد المتنافس على النصف مقعد الأخير المتأهل إلى مونديال 2026.

عاجل