موعد وتوقيت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

20 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يلتقي فريق الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري في الأسبوع الأول من الدوري المصري ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الخميس 21/9 في تمام الساعه السابعه مساءاً بتوقيت السعودية ومصر .

بعد هزيمة الزمالك في المباراة السابقة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية بهدفين مقابل لا شئ ويسعي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز وقنص الثلاث نقاط .

وأسفرت قرعة الدوري عن المواجهات الأولي في الدوري المصري بأسمه الجديد دوري نايل حيث ينتهي الأسبوع الأول بالمباراة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز ويسعي الزمالك لتحقيق الفوز الأول له في دوري نايل حتي يستطيع السير علي نفس الطريق خلال الموسم الحالي خاصة وأنه فقد الدوري الموسم الماضي للنادي الأهلي .

بجانب أن مستوي الزمالك خلال الموسم الماضي لم يكن علي ما يرام حيث أنهي الموسم في المركز الثالث ليستبعد من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا ويشارك في الكونفدرالية الإفريقية .

ويلتقي فريق الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري في الأسبوع الأول من الدوري المصري ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الخميس 21/9 في تمام الساعه السابعه مساءاً بتوقيت السعودية ومصر وقررت اللجنة الثلاثية الحالية القائمة بأعمال نادي الزمالك أنه في حالة الهزيمة من بيراميدز سيتم رسمياً إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 وهي الناقل الحصري والوحيد للدوري المصري الممتاز .

عاجل