موعد مباراة الهلال السعودي وضمك  في الدوري السعودي

19 سبتمبر 2023
موعد مباراة الهلال السعودي وضمك  في الدوري السعودي

تعادل نادي الهلال السعودي امس في المباراة التي جمعته مع فريق نافباخور وإنتهت بالتعادل السلبي وينتظر ويبحث جماهير الهلال عن مباراته القادمه وموعدها .

حيث يلتقي فريق الهلال السعودي مع فريق ضمك ضمن منافسات الدوري السعودي يوم الخميس المقبل 21/9 علي ستاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز في تمام الساعه السادسة مساءاً يتوقيت السعودية ومصر، وتعتبر شبكة قنوات ssc السعودية من لها حق البث والنقل للمباراة .

ورغم ارتباط العديد من الأسماء بالانتقال إلى الهلال في الميركاتو الشتوي 2023، وتطمح العديد من الأسماء في الوجود بين صفوف الزعيم إلا أن مسألة وقف القيد حالت دون إبرام صفقات، وبات الكل في انتظار سوق الانتقالات الصيفية لإبرام عديد الصفقات الهامة.. وأبرزها بالطبع ليونيل ميسي.

وتمت صفقة الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي بعقد يمتد لثلاث سنوات وبقيمة تصل إلى 17 مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى صفقة روبن نيفيش القادم من وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو.

لكن الصفقة الأبرز هي جلب نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان مقابل 80 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقام الهلال السعودي هذا الموسم، بالتعاقد مع كوكبة من الصفقات العالمية، وذلك من أجل المنافسة في دوري روشن السعودي، أمام النصر السعودي والاتحاد، ويسعى الهلال هذا الموسم لتغيير أوراقه ووضعه في ترتيب أعلى من المواسم السابقة، ومنافسة الفرق الكبيرة.

عاجل