جمال بلماضي مدرب الجزائر يتحدى منتخب مصر بشأن المباراة الودية وتصريحات نارية

8 أكتوبر 2023
جمال بلماضي مدرب الجزائر يتحدى منتخب مصر بشأن المباراة الودية وتصريحات نارية

عقد المدير الفني لمنتخب الجزائر مؤتمراً صحفيًا، وصرح بتصريحات نارية يتحدى فيها منتخب مصر بشأن المباراة الودية، والتي يواجه فيها منتخب بلاده لمنتخب مصر، يوم 16 من أكتوبر الجاري، في مباراة نارية، يتنافس فيها المنتخبين استعداداً لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، وتصفيات كاس العالم.

قال بلماضي: “نخطط للعب مباراة ودية مع منتخب مصر منذ فترة، وعلى الأقل ثلاث أو أربع مرات، وها هي ستقام الآن الحمد لله، نسعى للاستفادة منها، خاصة أن المنتخب المصري لديه انسجام جيد وفى أفضل حالاته الفنية”.

وقال جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي أن “مواجهة منتخب مصر هي اختبار حقيقي بالنسبة لنا، ونسعى للاستعداد من أجل بطولة كأس الأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024”.

ويستعد منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا المدير الفني، لخوض معسكر في أبوظبي، حيث تغادر البعثة القاهرة صباح غدٍ الإثنين، برئاسة محمد أبو الوفا عضو مجلس الجبلاية.

ويخوض منتخب مصر، مباراتان وديتان أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد، استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم.

يذكر أن منتخب مصر يواجه منتخب الجزائر في المباراة الودية والتي تقام يوم الأثنين الموافق 16 من أكتوبر على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الاماراتية، وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت.

عاجل