موعد وتوقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

23 سبتمبر 2023
موعد وتوقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز في المباراة الأولي ف الدوري المصري فيسعي نادي الزمالك في المباراة القادمة لخطف الثلاث نقاط بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتلاقي الفريقان علي إستاد القاهرة الدولي يوم الأثنين 25/9 في تمام الساعه السابعه مساءاً بتوقيت السعودية ومصر ، ويسعى نادي الزمالك في هذه المباراة، لاقتناص النقاط الثلاث، بعد تعادله في المباراة الماضية أمام بيراميدز واستنزاف نقطتين في أول جولة من جولات الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة فنوات أون تايم سبورتس وهي المالك الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز، كما يوجد استديو تحليلي للمباريات يضم كوكبة من الخبراء الرياضيين في مصر، كما يعود كبير الرياضيين في مصر، الدكتور طه اسماعيل لشبكة قنوات أون تايم سبورت مرة أخرى الى الاستديو التحليلي الخاص بمباريات الدوري المصري.

.ومازال نادي الزمالك يبحث عن أموال لفك أزمة القيد التى تلاحقة بتسجيل اللاعبين، حيث لم يتم قيد اي لاعب من الزمالك في الصيف الحالي، بسبب ايقاف القيد لنادي الزمالك، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم ايقاف قيد نادي الزمالك.

ويستعد نادي الزمالك في الفترة الحالية لانتخابات مجلس الادارة، والمقرر اجراؤها يوم 20 من أكتوبر، وتشتعل المنافسات على رئاسة الأبيض بين المرشح الأقوى حسين لبيب وفاروق جعفر كابتن نادي الزمالك التاريخي، ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات مشاحنات ومشادات عنيفة خلال الفترة المقبلة.

عاجل