تصريحات نارية من مدرب أرتا سولار قبل مواجهة الزمالك السبت وتوقعات نتيجة المباراة

29 سبتمبر 2023
تصريحات نارية من مدرب أرتا سولار قبل مواجهة الزمالك السبت وتوقعات نتيجة المباراة

يعيش نادي الزمالك هذه الأيام في حالة غير مستقرة ، مع المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو ، والذي عادة مايقوم بتشكيل غريب للفريق ، ويقوم أيضاً بتغييرات مثيرة للجدل أثناء المباراة ، مما يؤدي الى خسارة الفريق ، وقد خسر الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي في تنزانيا بهدفين دون رد ويحتاج الزمالك لثلاثة أهداف للعبور الى دور المجموعات .

ومن توقعات خبراء الرياضة فقد كتب احمد شوبير عبر حسابه علي فيسبوك “الزمالك هيمر ومن بدري هيكون مخلص الهدفين” ، كما توقع الكابتن أحمد حسن أن مباراة الزمالك وأرتا سولار ستكون صعبة على نادي الزمالك ، وخاصة أن فريق أرتا سولار يجيد الدفاع أمام المنطقة.

وقد صرح المدير الفني لفريق أرتا سولار ، أننا نلاعب فريق قوي وهو الزمالك المصري ، ولكننا سنعبر إلى دور المجموعات ، أمام الزمالك ، حيث أننا سنغير طريقة اللعب ، ونغلق كل مفاتيح لعب الزمالك ، والتى باتت معروفة لنا ، وستكون مباراة في غاية الصعوبة ، حيث أننا سنلعب على ستاد القاهرة ووسط جمهور الفريق المنفس.

ويلتقى الزمالك مع نظيره أرتا سولار الجيبوتى في السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.، ويحتاج الزمالك إلة ثلاثة أهداف للعبور ، أو على الأقل بهدفين ، للوصول الى ضربات الجزاء الترجيحية.

عاجل